مجموعة Sacai ريزورت 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
مجموعة Sacai ريزورت 2024

تقدم ساكاي Sacai مجموعة ريزورت 2024، قررت مصممة ومؤسسة دار ساكاي، شيتوس آبي Chitose Abe التلاعب بفكرة "كل شيء في مكانه الصحيح"، مستكشفة إيمانها بأنه يوجد في عالمنا مكان ومساحة للجميع ولكل شيء، حتى لو بدا الأمر للوهلة الأولى، نظراَ لتصوراتنا المسبقة، مختلفاً عن الكيفية "المفترض" أن تكون عليه.

تترجم فكرة مجموعة ريزورت 2024 إلى قطع وتحويل موضع التفاصيل والبناء التقليدي، بالإضافة إلى نقل الأقمشة إلى أسلوب جديد على الثوب واستبدال الفراغ الذي خلفه بقطعة قماش مختلفة، كل ذلك في السعي لتحويل الملابس لجعل شيء جديد، الذي يميز توقيع المنزل إلى الأبد.

تقدم Chitose Abe مجموعة تعيد الأناقة التحولية والتخريبية لدار Sacai وتشجعنا على إبقاء قلوبنا وعقولنا مفتوحة لإمكانية العثور على الجمال في أماكن غير متوقعة.

مجموعة Sacai ريزورت 2024

  • يتم تقطيع الأقمشة وتقسيمها على مستويات أفقية أو عمودية لعمل شكل جديد.
  • كان هناك ثلاث قطع شرائط عند قاعدة سترة تصبح طبقة بتصميم بيبلوم ذات طبقات. 
  • يتم تقطيع قميص الفستان بشكل رأسي ويتحول كل شيء قليلاً إلى اليسار لإنشاء نسبة جديدة، مع قماش آخر، شيفون ويتم إدخاله في المساحة المتبقية.

أكثر ما يميز مجموعة Sacai ريزورت 2024

  • وجدنا بعض القطع التي تميز أسلوب ساكاي الهجين والمركب مثل، استخدام حزام حقيبة اليد كحزام لتغيير شكل الفستان وإعطائه خياراً غير متماثل  والإيماءة السهلة والمألوفة لوضعه على الكتف لتسهيل عملية التحول السلس والسهل بشكل خاص.
  • تُظهر غرزة التثبيت التي توحي عادةً بشيء مؤقت إي الخياطة، مظهراً غير متوقع "في مقدمة المسرح"، مثل التطريز على الخياطة، مصنوع من نسيج مناسب مرتبط.

ملخص مجموعة Sacai ريزورت 2024

مجموعة Sacai ريزورت 2024 عبارة عن سلسلة من الوظائف الأنيقة، بالنسبة إلى المصممة Chitose Abe  فإن الرغبة الشديدة في الحفاظ على المظهر الرياضي للعام الماضي ممزوجة بالتطور الراقي أسفرت عن سلسلة من القطع المنفصلة المصنوعة من مزيج غير متوقع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار